News

Check Out Market Updates

رصد لـ «الاتحاد»: شقق «هيدرا» و«الريف» الأرخص بيعاً بالإمارة

Posted on December 15, 2014 by Nationwide Middle East in News
رصد لـ «الاتحاد»: شقق «هيدرا» و«الريف» الأرخص بيعاً بالإمارة

تاريخ النشر: الأحد 14 ديسمبر 2014

ameen-article

أكد وعد النعيمي مدير عام منازل التخصصية التابعة لشركة منازل العقارية أن توفر وحدات سكنية بأسعار معقولة بمشروع الريف يعد أهم المزايا التنافسية للمشروع الذي تم إنشاؤه في الأساس لخدمة متوسطي الدخل.

وأضاف أن المشروع يقدم وحدات سكنية في متناول الجميع، مع توفر جميع الخدمات بالمشروع من مناطق خضراء وطرق ممهدة وإضاءة ومرافق ترفيهية وخدمية.

وقال النعيمي «الحديث عن أن الريف يضم أرخص وحدات سكنية بأبوظبي لا يعيب المشروع ولكن يمثل أحد المزايا الرئيسية، لاسيما مع توفر الخدمات الرئيسية الهامة التي لا تتوفر ببعض المشاريع الأعلى سعرا.

وأشار إلى أن ارتفاع الطلب على السكن بالمشروع وارتفاع معدل الإشغال لأكثر من 80% يعد دليلا على نجاح المشروع، مقارنة بمجمعات سكنية أخرى أعلى سعرا وتعاني من نقص معدلات الإشغال.

وأضاف النعيمي إلى أن ارتفاع الطلب على مشروع الريف كان وراء اتجاه الشركة لطرح مشروع الريف 2 مؤخرا.

بدوره، قال أمين القدسي رئيس المكتب التنفيذي بشركة نيشن وايد الشرق الأوسط للعقارات، إن العام الحالي شهد زيادة ملحوظة في أسعار بيع الشقق والفلل في أبوظبي، مدفوعة بتحسن ملحوظ في الطلب، لاسيما مع توالي تسليم وحدات سكنية جديدة، ببعض المناطق الاستثمارية مثل جزيرة الريم وشاطئ الراحة.

وأوضح القدسي أن توافر التمويل والسيولة شجع كثيراً من العملاء على شراء الوحدات السكنية المتميزة، فضلاً عن توجه شريحة من المستأجرين لشراء العقارات، في ظل الارتفاع المتوالي في أسعار الإيجارات بالعاصمة. وأشار القدسي إلى أن أسعار الوحدات السكنية بمشروعي «الريف» و«قرية هيدرا» تعد مناسبة للمساحات الصغيرة للوحدات ومستوى التشطيب، فضلا عن بعد المسافة عن أبوظبي، موضحاً أن مشروع الريف تم طرحه في الأساس لذوي الدخل المحدود والمتوسط.

وذكر أن أسعار الغدير تعد أعلى مقارنة بالريف وقرية هيدرا مع توجه مستأجرين لشراء الوحدات السكنية بدلاً من استئجارها.

ارتفاع الطلب على شراء العقارات بالريم والريف والغدير.

أبوظبي (الاتحاد): http://www.alittihad.ae/details.php?id=111536&y=2014&article=full